الجمعة، 22 أبريل 2011

مصر و الفيلم التركي "وادي الذئاب فلسطين"


فى مصر
يتم عرض
الفيلم التركي "وادي الذئاب فلسطين"




لأول مرة في مصر سيتم عرض أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما التركية فيلم "وادي الذئاب فلسطين" وقد بدأ عرض الفيلم من يوم الأربعاء 20 ابريل في جميع دور عرض شركة "جود نيوز جروب" وشركة "الإخوة المتحدين".
سيتم عرض 10 نسخ من الفيلم في دور العرض وسيقام عرض خاص للفيلم يوم السبت القادم الموافق 23 أبريل فى سينما "جود نيوز جراند حياه" بحضور كلاً من السفير التركي بالقاهرة "السيد / حسين عوني بوصطالي" والعضو المنتدب لشركة جود نيوز "المخرج / عادل أديب" .
فيلم "وادي الذئاب فلسطين" يتناول قصة فريق كوماندوز تركي يذهب لفلسطين للانتقام من القائد الإسرائيلي الذي أعطي الأوامر بمهاجمة سفينة المساعدات التركية "مرمرة" وهذا الحادث الذى أسفر عن مقتل 9 أتراك .
يأتي عرض فيلم "وادي الذئاب فلسطين" في "مصر" لتخليد ذكري شهداء السفينة "مرمرة" ومواكبا للإحتفالات في ألمانيا والنمسا بذكري "الهولوكوست" أو المحرقة اليهودية المزعومة يوم 22 أبريل من كل عام ، في الوقت الذي يغض العالم فيه النظر عما يحدث في فلسطين وسقوط الشهداء بشكل يومي في ظل المعاناة الفلسطينية من القمع والقهر الإسرائيلي .
جدير بالذكر أن فيلم "وادي الذئاب فلسطين" من إنتاج شركة "بانا فيلم" التي أنتجت مسلسل بنفس الاسم "وادي الذئاب" والذي بدأ موسمه الأول منذ 7 سنوات ومازال يعرض حتى اليوم متواكبا مع كل المتغيرات على الساحة التركية والإقليمية .
الفيلم بطولة كلا من "نجاتي شاشماز" ،"قرقان اويغون" ،"كنان شوبان" ،"نور أيسان" ،"إردال أوغلو" ،"إركان سفار" ومن إخراج "زبير شاشماز" .
 
محمد أحمد خضر
+20123128543 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق